وفاة المنتج محمد عمارة.. ونجوم الفن يودعونه بكلمات مؤثرة

رحل محمد عمارة عن عالمنا منذ قليل، بشكل مفاجيء وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة المنتج محمد عمارة

توفى منذ قليل المنتج محمد عمارة، منتج العديد من الأعمال المهمة التي لا تنسى مثل «لعبة الست، وكارمن، وسكة السلامة»، ومسلسل فارس بلا جواد، ومسلسل يوميات ونيس وغيرها من الأعمال.

حرص عدد من النجوم على نعي المنتج محمد عمارة، ومنهم المطربة سيمون، التي كتبت عبر صفحتها الرسمية: «البقاء لله المنتج الجميل محمد عمارة صاحب مسرحياتنا العظيمة لعبة الست وكارمن وسكة السلامة ومسلسل فارس بلا جواد.. الله يرحمه».

محمد عمارة ونجوم الفن

نعى الفنان محمد صبحي، المنتج محمد عمارة، عبر نشر صورة له بصفحته الرسمية بموقع فيس بوك، وعلق عليها: «أخي وصديقي وحبيبي الإنسان والفنان المنتج الذي أنتج أعظم أعمالي على الإطلاق».

وتابع محمد صبحي عن محمد عمارة: «ونيس وفارس بلا جواد ومسرحيات لعبة الست وكارمن وسكة السلامة.. كنت سندًا لي وصاحب فضل بعد ربنا سبحانه وتعالى عليا وعلى فنانين كثيرين».

محمد عمارة محمد عمارة

اختتم محمد صبحي: «لقد رحلت اليوم وشعرت بفراقك.. فقداني الإنسان فيك يا أعظم رجل وأحن صديق.. ستظل شامخًا في قلوبنا وصالحًا بأعمالك أمام الله.. دعواتي أن الله يغفر لك ويرحمك ويدخلك فسيح جناته.. وللأسرة زوجتك وابنك محمد وعمرو الصيفي لكم الصبر والسلوان».

معلومات عن المنتج محمد عمارة

أما الفنانة وفاء عامر فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «خالص العزاء في وفاة المنتج المحترم محمد عمارة، إنا لله وإنا إليه راجعون».

يشار إلى أن محمد عمارة بينتمي لبيئة فنية، حيث درس الإخراج مثل الفنان الكبير إبراهيم عمارة وعمل في فترة الخمسينيات كمساعد مخرج بالعديد من الأفلام، مثل لحن الوفاء، واشهدوا يا ناس، ولماذا أعيش؟، ثم عمل مصور ومدير تصوير في بداية الستينيات وبعدها اتجه للإنتاج.

وفاة الفنان كمال سليمان في هولندا وتلقي العزاء عبر الهاتف والرسائل

قبل عرضها.. محمد صبحي يكشف لـ صدى البلد تفاصيل مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك